الرئيسية / تعرف علينا

تعرف علينا

من نحن

  • بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على نبينا محمد صلى الله عليه و سلم أما بعد

  • نحن احد المدارس المعتمدة في التكوين تخصصنا هو الإلكترونيك و الكهرباء و الطاقة فانطلاقاً من تفهمنا لأهمية التواصل مع العملاء والمستفيدين والترويج الاعلامي لعمليات  التكوين و التربص  و التأهيل المهني وانسجــاماً مع شعــــار ( اعرض ما لديك ودع الاختيار للعميل ).

  • نحن نعمل بشكل دائم ومستمر لمواكبة المستجدات والتطورات في مجال الإلكترونيك و الكهرباء و الطاقة ولتلبية احتياجات عملائنا الكرام وتلك هي الوسيلة التي من خلالها نرسخ مكانتنا بين عملائنا ؛ وإيماناً منا بأهمية الحفاظ على العملاء وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم فنحن نحرص كل الحرص على أن نخدم عملائها من خلال تقديم الخدمة  بكفاءة واحترافية  عالية .

  • فقد تم انشاء مدرسة التكنولوجيا التطبيقية ETA انسجاما مع تلك الرؤى، ومواكبة للتطور العالمي في هذا المجال .

  • إن رؤية مدرسة التكنولوجيا التطبيقية هو تأسيس معهد بنظام تعليمي تكنولوجي مصمم حسب المعايير العالمية لتنمية الاقتصاد المعرفي الوطني، وتوفير و تأهيل الكوادر الوطنية من تقنيين وفنيين استجابة لمتطلبات التنمية الاقتصادية المتوفرة في سوق العمل. ويعمل المعهد على توفير برامج تعليمية ذات توجهات هندسية و تكنولوجية لطلاب مرحلة التكوين المهني بما يتناسب مع احتياجات التنمية الصناعية في الدولة . لقد تم تصميم المناهج بدقة حيث يتلقى الطالب تكوين متخصص في نوع معين في مجال محدد بما يتناسب مع الحاجات والمتطلبات المحلية، ويمكن للطالب الالتحاق في برنامج معين حسب ميوله وأدائه الدراسي و نأمل لتحقيق مناهج غير ثابتة بل تتغير و تتطور بتطور العلم و التكنولوجيا و سنعمل على ربط الميدان العملي بالميدان النظري و الله الموفق لما فيه الخير.